شركة تركيب واجهات حجر فرعوني

شركة تركيب واجهات حجر فرعوني

01033579920

الهاشمي ستون افضل شركة تركيب واجهات حجر فرعوني في مصر على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة من خلال مهندسي الديكور المحترفين في تصميم واجهات المنازل وأعمال الديكورات الداخلية بإستخدام الحجر الفرعوني .

عرف تركيب الحجر الفرعوني منذ فترة طويلة وسمي بالفرعونى لأنه يعود إلى زمن الفراعنة وكان يستخدم قديما في تشييد القصور والمباني.

كما استخدم الفراعنة الصخر الفرعوني في بناء المعابد والمقابر ذات الشكل المربع والمستطيل.  والتي نحتت داخل الصخر الداخلي ، مما يضفي عليها مظهراً خارجياً أنيقاً وجميلاً ومختلفاً عن المباني الأخرى.

لكن مع مرور الوقت أصبحت آلة النحت مختلفة ، تشبه المنشار الكهربائي المستخدم للنحت في الحجر الفرعوني ، وأن هناك شركات متخصصة في تركيب الحجر الفرعوني.

 

افضل شركة تركيب واجهات حجر فرعوني 

تركيب حجر فرعونى يستخدم فى واجهات المنازل والقصور والفيلات والمؤسسات ، تتنوع زخارف الحجر الفرعوني في الواجهات الخارجية للمباني.  فالصخر الفرعوني له أكثر من زخرفة وأكثر من نوع من التكوين.

اصبح الحجر الفرعوني نموذجا لديكور المباني الحديثه لما له من شكل مذهل ورائع.

الهاشمي ستون افضل شركات الديكور المتخصصة في تركيب الحجر الفرعوني ، لما تتميز بخبرة كبيرة في عالم الديكور.  باستخدام جميع أشكال الأحجار ، فقد كانت في طليعة ما يميزها عن الشركات الأخرى.

وتتميز بتقديم أفضل تصاميم الديكور للواجهات الداخلية والخارجية للقصور والفيلات التي تتكيف مع الحداثة وتتوافق مع كافة الأنماط.  ولهذا تخصصت في الأحجار وتعمل بأحدث طرق التركيب بأعلى مستوى ممكن من الجودة بأفضل الأسعار

تعتمد أفضل شركة تركيب واجهات حجر فرعوني على استيراد وتركيب الأحجار بجميع أنواعها. ولديها مجموعة من الحرفيين المحترفين المدربين على تركيب الحجر الفرعوني للأرضيات والجدران وتكسية القصور والفيلات والمنازل.

اسعار تركيب الحجر الفرعوني في مصر

يطلب العميل أسعار تركيب الحجر الفرعوني لواجهات المباني في مصر وغيرها من الأمور حسب اختلافها. بالطبع للحجر الفرعوني سعر شائع للمتر ، لكنه يختلف من مكان لآخر حسب الحاجة. واجهات خارجية لفيلا أو حديقة وحتى قبل تكلفته تختلف من واجهة إلى أخرى حسب المنطقة.

كما يعتمد على مكان الإنجاز المطلوب سواء داخل القاهرة أو خارجها ويتم تحديد هذا السعر بعد الحصول على المعلومات والفحص الفني من خلال فني شركة تركيب الحجر الفرعوني . ولكن لا داعي للقلق عزيزي العميل. حيث نقدم التكلفة المثلى والأنسب في تركيب الحجر الفرعوني في مصر بمحافظاتها المختلفة.

شركة تركيب حجر هاشمي 

الحجر الهاشمي الفرعوني عبارة عن حجر جيري أبيض قوي يتم استخراجه من داخل الجبال من أماكن مختلفة مثل حلوان وطرة.

وتتميز بكونها متينة ، حيث تختلف صلابتها باختلاف المناطق الجبلية التي تستخرج منها ، وأقوى هذه الصخور هي تلك المستخرجة من داخل جبل حلوان.

والدليل على ذلك هو الأبنية الفرعونية القديمة التي ما زالت موجودة دون أي تأثير. ثم يقوم العميل باختيار نوع الصخر الفرعوني لإنهاء واجهات المنازل والديكورات الداخلية.

واجهات حجر فرعوني 

ما يجعلك تختار الحجر الفرعوني من بين أنواع الحجر الأخرى في الواجهات والتكسية وغيرها من المهام والأعمال الأخرى حسب الحاجة ، أن للصخرة الفرعونية عدة خصائص تسهل الاختيار وهي:

  • تكلفتها معقولة مقارنة بأنواع الأحجار الأخرى مثل البازلت والحجر الهاشمي.
  • تتميز الواجهات الحجرية الفرعونية في مصر بمظهرها بمواصفات مختلفة حقًا ، بطابعها المذهل الذي يلفت الأنظار على الفور.
  • كما يمكن استخدامه باللون الأسود أو البني أو الجمل مما يضفي عليه طابعًا معماريًا ممتازًا وفخمًا.  وذلك بسبب لونه الأبيض المصاحب لعدد كبير من الألوان.
  • صلبة بما يكفي بحيث يمكنك التأكد من تعرض ممتلكاتك لأي عامل يمكن أن يؤثر سلبًا عليها.
  • أصالتها ورفاهيتها على مر الزمن حيث استخدمها الفراعنة وما زالت موجودة حتى اليوم وتحافظ على تراثها.
  • بالإضافة إلى استخدامه في أعمال الترميم المختلفة مما يضمن مقاومته لعوامل التعرية.
  • وبالفعل فهو فاتح اللون ، لذا قلما يهتم بالتنظيف ، ولكن على العكس من ذلك ، يعتبر الحجر الفرعوني من أنواع الأحجار السهلة والسريعة في مهام التنظيف.
  • وهو رطب صيفاً ودافئ شتاء مما يؤكد أنه أحد أنواع أحجار العزل الحراري.
  • كما يحتوي على الزخارف الجمالية التي تم شطبها وتلك التي لا يجوز إضافتها ، سواء منفردة أو مع إضافة فئة أخرى من الأحجار.

استخدامات الحجر الفرعوني في الديكور الداخلي

كما ذكرنا سابقًا فإن الحجر الفرعوني لا يستخدم فقط في الواجهات بل يستخدم في الديكور الداخلي وأعمال التشطيب سواء للمنازل أو المساجد أو الجمعيات الخيرية أو الشركات ، فيتم فحص المكان من الداخل وهكذا:

  • يحدد الفني ما هو مفقود في كسوة الجدران الداخلية بالصخور الفرعونية.
  • إقامة وتبطين الأعمدة بالحجر الفرعوني.
  • تغطية أجهزة التدفئة وفيما يتعلق بالقصور والفيلات ، وتغطية النوافير بيدك ، مما يعطيها شكلاً مميزاً.
  • مع اختيار الحجر الفرعوني الناعم أو الأملس أو البارز حسب طلب العميل وكما يشهد عليه الفني.
  • من الممكن الخلط بين النوعين إذا كانت المساحة كبيرة وتسمح باختلاط الأشكال.

تركيب الحجر الفرعوني على الواجهات 

وهذا بدوره يعتمد على نمط الحجر الفرعوني وحجم العقار نفسه. هناك واجهات من الحجر الفرعوني تتطلب أن تكون عمودية مما يعطي الشكل الجمالي الأنسب للمبنى.  وهناك واجهات أخرى تحتاج إلى تركيبها في الحجر الفرعوني أفقياً . لذلك هنا سيكون أفضل من من الناحية الجمالية ، ومن هنا توجد متطلبات ، ويتم تحديد أغلبها من خلال:

  • عدد طوابق المنشأة أو العقار.
  • المظهر الخارجي للشرفات أو مداخل النوافذ فقط.
  • هل الشرفات مسطحة أم تأخذ شكل بومبي؟
  • المساحة بين طابق المبنى والطابق الأول.
  • وجود أبنية أخرى بالقرب من العقار أو أمامه مما يؤثر بدوره على اختيار الأفقي أو الرأسي من حيث الشكل.
  • كلها أسباب تحدد واجهات الحجر الفرعوني في مصر ، لذلك يتم اختيار شكل الواجهة ، مما يبرز روعة المبنى ، ويضيف الرقي والفخامة والبراعة.
اعمال ديكور حجر فرعوني
اعمال ديكور حجر فرعوني

تركيب الحجر الفرعوني لواجهات المنازل والفلل

يتم تركيب الحجر الفرعوني على واجهات المنازل والفيلات والشركات وكذلك للديكور الداخلي، للتوضيح فإن الحجر الفرعوني مناسب للواجهات وكذلك في البيوت من الداخل.

يوحي شكله البسيط والريفي والأنيق بالفخامة والأناقة. كما أنه يتجدد ويتكيف مع الزمن وكل الأوقات.

وعن افضل شركة تركيب واجهات حجر فرعوني في مصر نجد أن الأمر له الكثير من المعايير ليتسنى لك المقارنة بين شركات تركيب حجر فرعوني في الواجهات ، فعلى سبيل المثال :

الخبرة الكبيرة في الديكور وأيضًا معرفة أنواع الأحجار المستخدمة في واجهات المنازل هي معيار مهم جدًا عند حساب الشركات الأفضل في هذا المجال.

ثانياً : قدرة الشركة على تقديم تصميمات تتكيف مع شكل المنزل والعصر. يُحدث التنوع والاختلاف فرقًا كبيرًا بين شركة وأخرى.

ثالثًا: اعتماد الشركة بأحدث طرق التثبيت لضمان أفضل تركيب لأفضل تصميم لأفضل منتج.

رابعا : السعر بالتأكيد فرق كبير لهذا الغرض. الشركة التي تقدم أعلى جودة مع خبرة كبيرة وتصميم مبتكر وأدوات تركيب حديثة وأيضاً بأقل سعر ستكون بالتأكيد أفضل شركة في تركيب الواجهات الحجرية الفرعونية.

ارقام افضل شركات تركيب حجر فرعوني

عزيزي العميل إذا كنت تريد التميز والفخامة في تشطيب الواجهات وأعمال الحجر الفرعوني الداخلية للحصول على أفضل التصميمات ، اتصل بنا على ارقام شركة تركيب حجر فرعوني في مصر .

تريد تثبيت الحجر الفرعوني والحصول على تميزنا في الواقع  إذا كان هذا هو الحال.  فلن تحصل على هذا التميز إلا من خلال شركتنا . التي تفتح بابًا رائعًا للتصميمات الحجرية لتتكيف مع احتياجات العملاء.

بحيث نود أن نقدم لك أحدث الأشكال الحديثة التي تريد تحقيقها لتتمتع بتجديد منزلك بأحجار عالية الجودة.  ومن خلال موقعنا الإلكتروني الذي يهتم جدًا بتصنيعها باستخدام أفضل الخامات حتى تتميز الأحجار من خلال قوتها ومتانتها. والتي تعد بمثابة دعم للمنزل ، نقدم أفضل الواجهات الحجرية الفرعونية التي تضفي عليه لمسة من الجمال والفخامة.

نقوم بتغطية الجدران والأسقف بالحجر الفرعوني مما يزيد من جمال مداخل المنزل مما يزيد من الفخامة والرقي. حيث نتعامل مع جميع أنواع الأحجار ونحن من خلال فريق مدرب على أعلى مستوى من القدرة على خدمة جميع العملاء . المتطلبات وتنفيذ الزخارف المختلفة لتناسب أذواق العملاء ، مهما كان ما تريده من ديكورات معاصرة أو كلاسيكية  فأنت على يقين من أنك ستحققه. يشعر الكثير من الناس بالارتباك عندما يختارون الديكورات المختلفة التي يريدونها والتي تناسب منازلهم ولا يمكن أن تكون منزلًا كلاسيكيًا وعصريًا ، لذا فإن اختيار الديكورات الكلاسيكية سوف يفسد المظهر العام للمنزل الحديث.

 

تركيب واجهات حجر فرعونى
تركيب واجهات حجر فرعونى

شركة تركيب ديكورات حجر فرعوني

قد تبدو الزخارف الحجرية الفرعونية صحيحة أن الأرضيات الحجرية تعمل بتكلفة مالية أعلى بكثير.  ولكن بعد رؤية العمل الزخرفي ، ستكون على يقين من أن ما دفعته مقابل المال أرجع لك ما هو مطلوب وأكثر.

لأن الزخرفة الهاشمية عمل الحجر لإرضائك بالطريقة التي نسعد بها كما أعطاك كل المظهر الجمالي المطلوب. والخدمات التي نقدمها لك لا تقتصر على تركيب الأرضيات الحجرية فقط بل نعمل على الاهتمام بالجدران. وجدران المنزل والتأكد من أنها كلها متسقة وهذا هو هدفنا لتوفير الراحة ورضا العملاء . والتأكد من أن جميع الخدمات التي تحتاجها وجميع الغرف التي تم تركيب الأحجار فيها ستضمن أنها منفصلة بالإضافة إلى روعتها و العظمة وبالتالي يحصل العميل على أفضل الخدمات التي توقعها.

عند عمل ديكورات حجر الهاشمي نوفر لك جميع درجات الألوان التي يمكنك الاختيار من بينها.  وفريقنا المتخصص من العمال يهتم بتركيب الحجر الهاشمي والعناية بالحجارة داخل المنزل وخارجه لمراعاة التناسق. لأننا نعمل على تنسيق جميع أنواع الأحجار وتصميمات المنازل الداخلية والخارجية . وجميع خدماتنا متوفرة بأسعار وتكاليف أقل مما تتوقعه لأننا نقدم العديد من العروض المختلفة التي تسهل على العملاء إرضائهم. استخدام الحجر الذي يعطي منزلك مظهرًا لامعًا.

واجهات المنازل والفلل بالحجر الفرعوني والهاشمي 

تتميز الواجهات الحجرية الهاشمية بتوافر الأشكال المختلفة التي يحتاج الفرد الحصول عليها من أجل الحصول على الدرجة والتميز الذي تقوم به هذه الأحجار لتضيفها إلى المنزل . ويمكن تحقيق أفضل قشرة من الحجر الهاشمي. والذي يتم تقديمه كتصاميم خارجية للمنزل ويتم وصفه من خلال الديكورات الخاصة التي تحتوي على ألوان متعددة . من خلال الطريقة التي ندير بها أعمالنا نقدم لك أفضل نوعية من الأحجار ونضمن حصولك على كل ظل من الألوان التي تريدها وتمثلها بجودته غير العادية وصلابة لا تضاهى. هناك مجموعة كبيرة من أنواع الحجر ، بما في ذلك الحجر الهاشمي ، حجر االهيصم والحجر الفرعوني والعديد من أنواع الحجر المختلفة.

تم استخدام الأحجار الفرعونية في الجدران الخارجية للمنازل وتلك التي كانت تستخدم في المقدسات القديمة . ولكنها اليوم تستخدم في المنازل والفيلات والمباني لإعطاء المنزل جزءًا من الفخامة والعظمة. مثل سحر الحجر الفرعوني الذي كان له اكتسبت شعبية منذ فترة طويلة ويمكنك الاستفادة منها لإكمال العديد من التصميمات.

من أفضل أنواع الحجر المستخدم في الواجهات الحجرية الفرعونية والذي يفضله كثير من الناس هو الحجر الفرعوني لأنه ليس سريع الزوال ولا يلتصق بالأرض.

فعلى سبيل المثال ، تمتاز الواجهات الحجرية الفرعونية والحجر الفرعوني بمتانتها وقدرتها على الصمود لفترات طويلة ، كما يمكنها تحمل عدد كبير من العوامل المناخية.

تركيب واجهات منازل مصرية 

قد يختار الكثير من الناس قشرة منزلهم من الخارج أو من الداخل ويختلط عليهم الأمر بشأن نوع الحجر الذي يجب استخدامه . لذلك من الضروري التأكد من أن الحجر الفرعوني هو الأنسب لتشطيب واجهات المنازل المصرية. لأنه يعطي الأماكن سطحًا صلبًا جذابًا ويجذب عيون الجميع . ويمكنك الحصول على كل شكل من أشكال الزوايا بناءً على ما يناسب ذوقك واحتياجاتك. فنحن نميل إلى تعديلها بأسلوب متقدم لمنح المنزل أفضل طريقة لتبدو وكأنها منزل جديد. مع العلم أن الحجر الفرعوني من الأحجار المميزة التي يحتاجها الجميع.

لذلك ننصحك بضرورة وجود فنيين من ذوي الخبرة في أعمال التركيب والتشطيب لهذا الغرض. واجهة المنزل هي أهم جزء في المنزل وهو عنوان المنزل الذي يظهر تركيب هذه الأحجار الفرعونية تحفة فنية.

ويمكنك تخيل كيف يبدو المنزل بعد تركيب تلك الواجهات حيث يظهر المنزل. لو تم زيادة المساحة لتظهر أعرض من ذي قبل كل هذا العمل نقدمه لك من خلال موقعنا الإلكتروني مما يساعدك على اختيار الأشكال والأنواع المختلفة للحجر الهاشمي والاختيار بين التصميمات التي لدينا لتنفيذ واجهات المنازل المصرية بطريقة عصرية وأنيقة.

ما هي اسعار تركيب واجهات حجر فرعوني في مصر ؟

تختلف اسعار الحجر الفرعوني في مصر تبعاً للعديد من الأمور ولكن لا تقلق فنحن نقدم ارخص اسعار حجر فرعوني في مصر.

ما هي افضل شركة تركيب واجهات حجر فرعوني في مصر ؟

الهاشمي ستون تعتبر افضل شركة تركيب حجر فرعوني في مصر .

ما هي مميزات الحجر الفرعوني في تشطيب الوجهات .

للحجر الفرعوني العديد من المميزات في تشطيب الواجهات منها أنه قوي ومتين ويتحمل عوامل الجو المختلفة .

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *