تركيب واجهات حجر فرعوني

تركيب واجهات حجر فرعوني : أحدث الواجهات والديكورات

01033579920

الجميع يعرف أن الحجر الفرعوني يُضيف شكلاً جمالياً رائعاً في أي ديكور يُسستخدم فيه سواء كان داخلياً أو خارجياً ، وهو يتمتع بكفاءة وجودة عالية حيث القوة والصلابة لذا تقوم شركة الهاشمي ستون بأعمال تركيب واجهات حجر فرعوني للمنازل الجديدة والمودرن والعصرية على أعلى مستويات الخبرة والكفاءة في أعمال الديكور .

تركيب احدث واجهات حجر فرعوني منازل 

يفضل استخدامه لتغطية جميع الحوائط والأسقف ، كما أنه يعمل على تجميل جميع مداخل المنازل ويزيد من جمال ورقي البيوت من الداخل والخارج.

تركيب واستخراج وتصميم وقطع الحجر الفرعوني بمهارة عالية إلا إذا كنت ممارسًا ولديك خبرة ممتازة في ذلك. ولديك القدرة على التصرف وتلبية كافة احتياجات ومتطلبات العميل من خلال عمل العديد من الزخارف والأشكال التي هي تناسب جميع أذواق العملاء جدران حجرية فرعونية.

بالإضافة إلى أن الحجر الفرعوني ليس وحده لأنه يظهر الشكل الرائع لنفسه. ولكن تنفيذه والبصمة الجمالية للمصمم وحس الذوق الرفيع يجعلانه الروعة التي يرغبها العميل في منزله.

على سبيل المثال يستحيل تخيل عميل يريد الحصول على ديكورات معاصرة وحديثة.  ثم يختار المصمم الزخارف القديمة التي لا تتناسب مع البيوت الحديثة .

أما أسعار الأحجار الفرعونية في مصر فهي في ارتفاع مستمر نتيجة عوامل عديدة. منها
الحجر الفرعوني غير مناسب لأصحاب المنازل من الفئة المتوسطة ، ولكن إذا كنت من أصحاب المنازل الراقية.

كما يجب عليك اختيار جميع الألوان المناسبة التي تنسجم وتجميل المنزل مما يجعل المنزل يبدو رائعاً وجميلاً . حيث أن تناغم الألوان وتناسقها مع الحجر الفرعوني يجعلك  على قمة الروعة .

على سبيل المثال إذا كان المنزل عبارة عن مساحة ضيقة ، فإن اختيار الألوان هنا مهم جدًا.

حيث يجب اختيار ألوان الحجر الفرعوني الفاتح لأن ذلك من شأنه أن يجعل المكان يظهر بشكل أوسع.  على عكس الألوان الداكنة التي تشعرك بعدم الراحة ، والتي تستخدم بشكل كبير في الأماكن الكبيرة كالحجر الفرعوني للواجهات.

حجر هاشمي منازل وفلل بارخص الاسعار 

الروعة التي تميز الحجر الهاشمي ويتمتع به لا يخفى عليها أحد.  حيث أنه يعتبر من أرقى وأدق الأحجار المتوفرة اليوم ، والتي تستخدم في تصميم واجهات المنازل والفلل لألوانها الرائعة والمتطورة.

وإطلالة جذابة وملفتة للنظر ، ومن يهتم بالشكل الجمالي لبيوتهم يسعون للحصول على الحجر الهاشمي. لجعل المنازل في أفضل صورة بالطبع ، وأيضاً يمكن للعميل تركيب الحجر الهاشمي في المطبخ وعمل الديكورات الداخلية به.

يمكن أيضًا الجمع بين نوعين من الأحجار كالحجر الخام والحجر الناعم مما يزيد من مظهر الروعة والرقي.  ولا تنس أيضًا اختيار الإضاءة ، فالإنارة الصحيحة هي التي تمنح العميل إحساسًا بالهدوء والجمال. إذا كنت داخل بيت الأحلام والخيال.

تركيب واجهات حجر فرعوني و هاشمي
تركيب واجهات حجر فرعوني و هاشمي

تشطيب واجهات المنازل والفلل في مصر

تختلف أسعار الحجر الهاشمي في مصر ولكنها قريبة من أسعار الأحجار الفرعونية.  ولكنها تختلف أحيانًا نتيجة الخلط بين ألوان الأحجار من جهة ، وأيضًا الخلط بين الخامات المختلفة ، وقد يحتاج المصمم إلى ذلك. خلق جو قوي وجيد من الحميمية والتوافق النفسي ،

خاصة مع اختيار الألوان وبالمثل ، يمكن للعميل استخدام كتالوجات تعبر عن درجات الألوان المختلفة حتى يتمكن من الاختيار بينها حسب ذوقه وطلبه.

ولا تنسَ أن الجمع بين نوعين من الأحجار يمكن أن يمنحه ما يبحث عنه روعة وجمال منزلك. حتى تشعر أنك تريد البقاء في المنزل ولا تتركه.

على سبيل المثال إذا كنت ترغب في عمل جدران حجرية متداخلة ، يجب أن تجمع بين الأحجار الهاشمية والفرعونية ، والتي تتميز بوجود العديد من الألوان المختلفة ، والحجر الهاشمي والفرعوني.

تركيب واجهات حجر فرعوني في مصر

يتميز الحجر الفرعوني بلونه الأبيض الجميل الذي يفضله الكثير من الملاك سواء كانت منازل صغيرة أو منازل من طابق واحد أو حتى منازل متوسطة الحجم.  لأنه عند الانتهاء يحول شكل منزلك إلى أجمل الواجهات.

رغم أن أصحاب القصور أو أصحاب الأبنية والأبراج يفضلون واجهات المنازل الهاشمية مثل الحجر الهاشمي الهيصم والحجر الهاشمي الكريمي .

إلا أن الحجر الفرعوني مازال الأكثر شهرة وإستخداماً في مصر من العصور الفرعونية .

شركة تركيب حجر فرعوني بمصر
شركة تركيب حجر فرعوني بمصر

اسعار حجر الفرعوني 

يتوفر الحجر الفرعوني بأفضل أسعار الأحجار الفرعونية في السوق المصري ، بالإضافة إلى أقل أسعار الأحجار الفرعونية التي لا مثيل لها والتي تناسب جميع العملاء.

يمكنك أيضًا الحصول على الكثير من الخصومات على  الحجر الهاشمي وخصومات الأحجار الفرعونية اليوم في مصر 2021.

حيث يمكنك الاستفادة من كل هذه العروض المختلفة التي تقدمها شركة الهاشمي ستون والتي من خلالها يتم تقديم أجمل الأعمال الحجرية الفرعونية لجميع العملاء.

ولكي تعرف سعر المتر المربع للحجر الفرعوني اليوم في مصر يجب عليك أولا معرفة النوع الذي تريده ثم تحديده.

لأن أسعار المتر من الأحجار الفرعونية في مصر تختلف عن أسعار المتر من الأحجار العادية ، مثل الأحجار الفرعونية للواجهات ، فلكل منها تكلفة خاصة.

وسيحتاج العميل إلى تحديد مكان تركيب الحجر الفرعوني أو الحجر الهاشمي سواء كان تركيب حجر فرعوني للمنازل أو تركيب حجر هاشمي للفيلات أو أماكن أخرى يتم فيها تركيب الأحجار الفرعونية في مصر. .

احدث واجهات حجر فرعوني منازل وفلل

اكتشف الفراعنة هذا النوع من الحجر منذ خمسة آلاف عام ، وهو من أفضل أنواع الأحجار التي تستخدم في مجال الديكور الخارجي والداخلي للمنازل والفيلات والقصور والمساجد والكنائس وغير ذلك الكثير.

ولمسات فاخرة لواجهات الأبنية يمكنك من خلالها الحصول على تصميم متين وصلب لن يتأثر بمرور الوقت أو بالعوامل المناخية المختلفة.

ويتميز الحجر الفرعوني بأشكاله المختلفة التي تتكيف معها لجميع الأذواق حتى تتمكن من اختيار التصميم الذي يناسب منزلك وأذواقك.

تعتبر الأحجار الطبيعية مصدرًا للجمال والأناقة ، ومن هنا تم تشطيب واجهات المنازل بالحجر الهاشمي والفرعوني بسبب صلابة هذه الأحجار وسهولة تنظيفها.

بالإضافة إلى الألوان المختلفة المتوفرة والمتكيّفة مع كل الإعجابات. ، وتتميز بالعديد من الأشكال الجذابة التي يمكن الحصول عليها من هذه الأحجار.

وهي تقاوم العوامل المناخية وتقلبات المناخ والحرارة والبرودة ، وتتميز أيضًا بلمعانها الذي يدوم ولا يتأثر بالمرور. .

وكل هذه الخصائص دفعت شركة الهاشمي ستون لاستخدام الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني في تشطيب العديد من المنازل. لإضافة لمسات فريدة تجمع بين سحر الماضي وجمال الحاضر الذي يناسب أصحاب الراقي والعطاء نكهة عالية.

تشطيب واجهات فلل باحدث ديكور

وهي من أفضل الأحجار المستخدمة في زخرفة وتشطيب واجهات الفيلات الحجرية الهاشمية والفرعونية . لما تتميز به من أشكال وألوان جذابة ومتنوعة للحجر الهاشمي والفرعوني تضفي على المكان لمعاناً مميزاً. وتزيد من تماسكها وكل هذه الخصائص دفعت المصممين والخبراء إلى استخدام الحجر الهاشمي والفرعوني في تشطيب واجهات الفيلات منذ آلاف السنين.

بالإضافة إلى التصاميم المختلفة في الديكور الداخلي للفيلات ، والتي يضيفونها شخصية فريدة ومميزة. وهذه الأحجار طبيعية أيضًا وتستخدم بشكل احترافي لإضافة جمال فاخر إلى تشطيب واجهات الفلل.

تم تشطيب واجهات العمارات بالحجر الفرعوني الذي يتميز بلونه الاناقه والجمال وهو الابيض وكذلك بالحجر الهاشمي الذي تتنوع ألوانه ما بين الكريمي والأبيض والأصفر والجمل حسب النوع.  يتوفر حجر الهاشمي بعدة أنواع منها:

حجر الهاشمي 80  المتوفر بلون كريمي فاتح ، بدون ثقوب ، ذو ملمس ناعم ، مطلي بطبقة لامعة لحمايته من عوامل التآكل والتآكل ولعزله عن الغبار والماء.

حجر الهاشمي هيصم متوفر باللون الأصفر الجملى. وهي معروفة بصلابتها ومقاومتها. وهو من أشهر أنواع الحجر الهاشمي لما يتمتع به من مزايا عديدة منها مقاومته للعوامل المناخية والتعرية والأمطار والرطوبة والرياح. والغبار بسبب المسام الكبيرة التي تواجهها حبيبات الرمل.

تتفاوت درجات حجر الهاشمي بين الأبيض أو الأبيض المسنن أو الأخضر أو ​​الرمادي. يتميز هذا النوع من الحجر الهاشمي بمواده الصلبة والمقاومة. بالإضافة إلى الفراغات الكبيرة والمتعددة التي تزيد من كفاءة التصميم وتعطي مظهر واجهات المباني. رائع وفاخر مما يدفع الكثيرين لاستخدامه في تشطيب واجهات العمارات أو الفيلات أو القصور أو البيوت.

ديكورات حجر فرعوني
ديكورات حجر فرعوني

حجر فرعوني واجهات 

انتشر استخدام الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي في الآونة الأخيرة في تشطيب واجهات القصور والمنازل. بسبب جمال وسحر هذه التصاميم القادرة على جذب الأنظار. لإضافة لمسات فريدة ومميزة تجمع بين عبير الماضي وجمال الحاضر.

ولهذا يتم استخدام الهاشمي والفرعوني بكثرة في الديكور الداخلي والخارجي للقصور والمنازل الحديثة لتصاميم مذهلة متعددة الأشكال وملونة. تتكيف مع الأذواق المختلفة ، ويتم استخراج تلك الأحجار من أماكن مختلفة في مصر. على سبيل المثال ، تم استخراج الحجر الهاشمي من جبال المقطم ، بينما تم استخراج الحجر الفرعوني من حلوان وأماكن أخرى مختلفة.

استخدمت الأحجار الفرعونية في واجهات المنازل ، وكانت تلك الأحجار تستخدم قديماً في المعابد. لكنها اليوم تستخدم في المنازل والفلل والقصور ، وذلك لإضفاء بعض اللمسات الفنية والساحرة على المنزل.  وقد تم استخدام الحجر الفرعوني لأنه يحظى بشعبية كبيرة منذ سنوات عديدة، ويمكنك استخدامه لتنفيذ العديد من الزخارف التي تجعل المكان أكثر أناقة وتميزًا.

وهو من أجود أنواع الأحجار المستخدمة والتي يفضلها الكثير من الناس على أنواع الحجر الأخرى حيث أنه غير قابل للتلف ولا يلتصق به الأوساخ والغبار بسهولة.

كما هو الحال مع الأنواع الأخرى من الأحجار ، فهو قادر على تحمل عدد كبير من العوامل المناخية. وفي نفس الوقت يمكنه مقاومة الماء والأملاح والعديد من العوامل الأخرى التي تسبب الرطوبة وتلف الأحجار.  ولكن مع الحجر الفرعوني لا يوجد هناك حاجة للقلق بشأن كل هذا ولأنه قوي وله العديد من الاستخدامات المهمة.  فهو مطلوب من قبل جميع العملاء الذين يرغبون في الحصول على أحجار متينة.

افضل شركة تركيب حجر فرعوني 

من اهم مميزات واجهات البيوت الحجرية الفرعونية ايضا انها تتمتع بقدرة عالية على تحمل العوامل المناخية وتقلباتها سواء فى الصيف او الشتاء او باقي الفصول حيث يوجد الكثير من الناس يثقون بها. ولم يندم على مثل هذا القرار ، فبالإضافة إلى المتانة والقوة والصلابة التي تبدو عليها واجهات البيوت الفرعونية الحجرية.  فإنه يعطي المبنى مظهرًا جذابًا وملفتًا للنظر ، نظرًا لتميزه بإيقاع العصر. وتجدر الإشارة أيضًا في هذا السياق إلى أن حجر فرعونى مصنوع من الأحجار الطبيعية ، لذا يتنافس الجميع للحصول عليه.

تعتبر الهاشمى ستون افضل شركة تركيب حجر فرعوني بمصر حيث تقوم بعمل أحدث تصميمات واجهات حجر فرعوني ، وأعمال ديكورات الحجر الفرعوني الداخلية.

تقدم الهاشمى ستون لعملائها ألبوم صور من أفضل تصميمات واجهات حجر فرعوني قمنا بتركيبها للكثير من العملاء في مدن متفرقة بجمهورية مصر العربية.

كما تقدم افضل شركة تركيب حجر فرعوني عروض وخصومات مميزة لعملائها بمصر حيث أنها تعتبر ارخص شركة تركيب حجر فرعوني بمصر .

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *