واجهات حجر هاشمي هيصم
|

واجهات حجر هاشمي هيصم : تركيب أحدث الواجهات

01033579920

يعتبر الحجر الهاشمي الهيصم من أشهر أنواع الأحجار الهاشمية ، ويتميز بصلابته وقوة تحمله وقوة شكله وألوانه الجذابة والساحرة، يحمي الجدران من التآكل والتدهور، لذا تقوم شركة الهاشمي ستون بتركيب واجهات حجر هاشمي هيصم كما أن له لون أصفر جميل يريح الروح بدرجات مختلفة ويزيد الجمال مع مرور الأيام والحرارة والمطر والسيول والرياح والغبار والرطوبة وما إلى ذلك .

وهذا الحجر له تاريخ طويل مع أسلافنا وأعمارهم هو عصر آثارهم التي تشهد للأجيال على مر العصور. تعتبر واجهات الحجر الهاشمي من أكثر أنواع الحجر الهاشمي المصري تميزًا ، والتي غالبًا ما يتساءل المستخدمون عنها نظرًا لجودة وصلابة حجر الهيصم الهاشمي.

وهو عازل حراري طبيعي ممتاز يستخرج من الأرض ، و استخدامها في زخرفة واجهات المنازل والفيلات يعطيها قيمة معمارية فاخرة. حجر الهاشمي هيصم هو حجر متطور للغاية يتميز بصلابته وعدم امتصاصه ، وقد استخدم مؤخرًا على نطاق واسع في تشطيب واجهات المنازل في مصر.

تركيب واجهات حجر هاشمي
تركيب واجهات حجر هاشمي

تركيب واجهات حجر هاشمي هيصم

تعتبر واجهات حجر الهاشمي الهيصم هي الأكثر فخامة ، وتتنوع الواجهات الخارجية للمباني حسب نوع حيث أصبحت نموذجًا لديكورات المباني الحديثة ، وأصبحت أكثر من الشكل الرائع.

الحجر الهاشمي حجر صلب تميل ألوانه إلى الأصفر بدرجات متفاوتة. يتم استخراجها من الجبال من مناطق مختلفة مثل حلوان وطرة والسويس والعاصمة الإدارية الجديدة.

مما جعلها قليلة في السوق لأن العاصمة الإدارية بنيت بالقرب من الجبال وهذا ما تم صنعه هناك. يصعب استخراجه

تقدم شركتنا للعميل عدة أشكال من الحجر الهاشمي يمكنه الاختيار من بينها حتى يصل إلى شكله المفضل.

سوف أريكم بعض الأشكال والديكورات الحديثة الموجودة حالياً ، وجميع الصور التي سأعرضها لكم هي أعمالنا ولا تنسب إلى أي شخص آخر.

مميزات الحجر الهاشمي الهيصم

من أهم مميزات الحجر الهاشمي الهيصم في الواجهات ، متانته العالية.

كما أنه من أقوى أنواع الأحجار المصرية للواجهات ، من حيث الصلابة وأيضاً من أهم مميزات حجر الهاشمي هي قوة مقاومته للغبار.

لا يظهر الغبار في جزء كبير منه لأنه يمكن إزالة الغبار من الواجهات بالماء فقط. إنها أفضل طريقة لتصميم الديكور الذي يجب أن يتوفر في المنزل ، حيث أن هذا النوع من الحجر يزيد من رونقه.

وتألق المنزل ، وخاماته قوية ومتينة ، كما يمكن استخدامه في تصميمات رائعة تبهر الآخرين . كما يمكن حفظ حجر هاشمي هيصم و تشكيلة بديكورات جميلة من التحف المنحوتة التي تتنوع بشكل رائع.

ويختلف عن التصميمات الأخرى التي تتوفر بمجموعة من الرسومات المتميزة لتنفيذ الزخارف الحجرية ، لذلك فإن حجر الهاشمي هيصم ، هو ما يبحث عنه العميل لتزيين منزله.

فهو يعطي المنزل جاذبية وفخامة ، واجهات حجر هاشمي هيصم هي من اهم مميزات حجر الهاشمي هي الاشياء الرائعة التي تضفي الفخامة على واجهة المنزل.  ويمكن توفير كميات مختلفة من هذا الحجر بسهولة ، ويعتبر أيضًا أحد العوامل الأساسية التي تستخدم حاليًا في عمليات التصميم والبناء.

لأنها متوفرة بأحجام وأنواع مختلفة لجميع أنحاء الدولة ، ويعتمد تحديد السعر على الحجم والشكل الحجم والمواد التي استُخرج منها الحجر.

تشطيب واجهات حجر هاشمي هيصم

هناك بعض العوامل التي تجعلك تختار حجر الهيصم الهاشمي ، لها أشكال وألوان متعددة. من أهم مميزات حجر الهاشمي: ما يلي:

  • أفضل نوع من الحجر المستخدم في كسوة الواجهات ، وتتنوع ألوانه بين البيج الفاتح بدرجات مختلفة.
  • هو حجر مستخرج من الجبال الطبيعية ، وهو من أهم مميزات الحجر الهاشمي هيصم. مكوناته تمتص الرطوبة والماء.
  • كما أنها تستخدم كعازل حراري.
  • أسعاره رخيصة وغير مكلفة ومناسبة لجميع ميزانيات العملاء مقارنة بمواد تشطيب الواجهات الأخرى.
  • بالنسبة إلى عيوبه ، أنه توجد به مسام أكثر من الأنواع الأخرى من الأحجار.
  • عند اختيار هذا النوع من الحجر ، اعلم أنك قمت بالاختيار الصحيح لأنه من أفضل وأصعب المواد الحجرية التي تتميز بها لها عمر طويل.
  • وأشكالها متنوعة ومختلفة في الديكورات ، وتحتل المرتبة الأولى بين المختصين في الديكور لتشطيب الواجهات.
  • وسعره مناسب لجميع فئات العملاء المختلفة ، حيث يعتبر من الأحجار والتي يمكن من خلالها استخدام تصميمات غير تقليدية ولكن تصاميم حديثة ومبتكرة اما بالنسبة للمقاسات فهي ذات مقاسات مختلفة
  • إذا كنت تحتاج تصميم واجهات أو تنفيذ أعمال زخرفية فهذا يعتمد على حسب مساحة مكانك او منزلك وايضا حسب رغبة العملاء.
  • ولكن معنا يمكن توفير جميع المقاسات المناسبة من الأنواع المختلفة للحجر الهاشمي الأحجام الأكثر استخدامًا هي 25 × 50 أو 30 × 60 أو 20 × 40 ، والتي يتم استخدامها من أجل تشطيب واجهات المنازل حسب متطلبات العميل.
  • وألوان هذا الحجر رائعة ومميزة ، حيث يمتاز بلونه الكريمي الناعم وأيضاً البيج بألوان مختلفة ومتعددة مما يضيف سحر وجاذبية للمكان.
  • كما يعتمد معظم المصممين على نوع حجر الهاشمي هيصم في تصميم القواعد والأعمدة الخاصة.
تركيب واجهات حجر هاشمي هيصم
تركيب واجهات حجر هاشمي هيصم

واجهات حجر هاشمي هيصم حديثة

وهو من أنواع الأحجار الفرعونية التي تضفي إطلالة رائعة وجميلة على المنزل ، حيث يصنف ضمن الأحجار الفرعونية .

كما يستخدم في واجهات القصور والفيلات والمنازل. من أهم مميزات حجر هاشمي هيصم أحجام مختلفة. كما تقوم بتصميم الزخارف وكذلك تصنع الأفاريز التي تستخدم في تزيين النوافذ والأبواب والشرفات .

حيث أنها تضيف إلى المنازل مظهرًا جذابًا ولائقًا وجميلًا ، ويعود تاريخها إلى الذل القديم وآلاف السنين حيث تم استخدامها في عهد الفراعنة ولكن في الوقت الحاضر زادت شهرته. وهذا حول العالم من دول، وهناك الكثير يفضل العديد من العملاء هذا النوع من الحجر لمنازلهم وديكوراتهم.

حجر هاشمي هيصم بالمتر

تحتل شركة الهاشمي ستون هذا النوع من الأحجار في المقام الأول لما لها من مزايا عديدة .

فهي قوية وذات صلابة عالية ، كما أن لها عمر أطول من باقي الأحجار الأخرى ، وتعتبر الأفضل في صناعة الديكور لاحتوائها على ألوان أشكال مختلفة وجميلة ومتعددة تجذب العملاء .

وأسعارها في متناول جميع العملاء وهي ليست بسعر مرتفع أو باهظ وهي من خصائص حجر الهاشمي هيصم.

كما يتميز بأسعاره أهم مميزات حجر الهيصم الهاشمي ، وأسعاره قريبة من أسعار مواد التشطيب العادية.

كما أنه يتميز بتحمله لتقلبات الطقس المختلفة من فصول السنة المختلفة ويتم تثبيته من خلال الأحجار الفرعونية القديمة.

التي كانت تستخدم لتزيين المقابر والمعابد التي ما زالت قائمة حتى الآن ، وتعطي المنزل سحر الماضي وجمال الحاضر .

يوصي العديد من مصممي الديكور الداخلي باختيار هذا النوع من الحجر لأنه الأفضل على الإطلاق.

حجر هاشمي هيصم
حجر هاشمي هيصم

أنواع الحجر الهاشمي للواجهات

الحجر الهاشمي سواء كان الهاشمي أو الهيصم من أفضل أنواع الأحجار المستخدمة. حيث يوجد الراس ، الأبيض والقشدي ، وسانت كاترين الأحمر . وكل هذه الأنواع لها أسعار مختلفة ، حسب المادة.

في كل نوع وحسب الفرز حيث يتم تقطيع الحجر الهاشمي الى قطع مختلفة في المصانع ولكن يكون لونها موحد وذلك بطريقة ما تتوحد أهم مميزات الحجر الهاشمي للفرز الأول أو الثاني من حيث تقطيعه إلى أجزاء طولية في الشكل. يتم ذلك في الورش ويتم شراؤها منها على شكل قطع صغيرة طولية وهذا لا يوفر لك لون موحد للحجارة بل نقيض المصنع الذي يوفر لك لون موحد سواء كان اختيارك الفرز الأول أو الثاني . وأنواع الحجر الهاشمي كثيرة ومختلفة. يعتبر من أفضل أنواع حجر الهاشمي الهيصم وهو الأبرز والأكثر شهرة حيث يمكن استخدامه في الأفكار الحديثة للواجهات.  وفي تشطيب أحدث الديكورات التي يتم توفيرها من خلال خدمات متخصصة.

واجهات حجر هاشمى هيصم

تتنوع خاماتها وتتنوع حسب مادة الحجر ، لذلك تختلف استخداماتها حسب نوع كل نوع من هذه المواد له دور معين في كونه مصمم لأعمال الديكور أو تزيين المنزل.

مثل استخدام أحجار الأرصفة للواجهات الخارجية للمنزل وهي تختلف عن الأحجار التي صنع منها الأساس ، كما تختلف عن الأحجار الزخرفية ، أما بالنسبة لمزايا الأحجار الزخرفية ، فبعضها ناعم.

ومنها ما هو صلب ذو قدرة عالية على مقاومة العوامل الجوية والتأثيرات المختلفة . اهم مميزات حجر الهاشمي هيصم حيث يوجد ايضا حجر ناعم وكذلك حجر خشن يتعامل مع الماء ويوجد نوع من الحجر الهاشمي لا يقبل الماء .

وهذه العوامل المختلفة تؤثر على سعر المتر المربع من الحجر الهاشمي ، ولأن الحجارة من العناصر الأساسية في بناء المنازل . فإن العميل يسعى لاختيار أفضل الأنواع التي تصنعه يحصل على منزل مميز . ووجهه منزل بتصميم رائع وفريد من نوعه ، ولخامات الحجر دور كبير في الحفاظ على مكانة المنزل . وأن يظل على نفس الروعة في تصميمه ، وأن يحافظ عليه من العوامل الجوية والتغيرات المتعددة في البيئة.

تركيب حجر هاشمي

تأتي مادة الحجر الهاشمي الهيصم الأصلي باللون الأصفر الغامق أو لون الجمل.  وهو من سمات الحجر الهاشمي ، كما أن الحجر الكريم يأتي بمسام ، ولا يوجد نوع أو شكل له بدون مسام في الحجر ووجود مسام.  لا يوجد عيب في حجر هاشمي هيصم ولكنه من سمات الحجر الهاشمي لا يوجد في أنواع أخرى من الحجر ، ولا يظهر من بعيد.

واجهات حجر هاشمي

نقدم لك بعض المعلومات حتى تتعرف على نوع واجهات حجر هاشمي هيصم حيث يمكنك معرفة الفرز الأول من خلال النقاط التالية :

  • سمك الحجر الهاشمي عبارة عن عمل من 2.5 سم الى 3 سم وهو من مميزات الحجر الهاشمي.
  • تأتي القطعة الحجرية بدون علامات أسطوانة القطع في وجه القطعة الحجرية.
  • كما أن أحجام الفرز الأول من حجر الزهرة دقيقة للغاية ونادراً ما يتم نتفها من الجانبين.
  • إفريز قطعة الحجر مستوي للغاية ولا يحتوي على أي تشققات في المسواك الخاصة بقطعة الحجر.
  • كما يأتي الحجر الهاشمي مع مسام في المادة ، ومن بين أنواع الحجر الهاشمي ، يكون النوع الأول أو الثاني مادة بدون مسام.

ولمعرفة الفرز الثاني من واجهات حجر هاشمي هيصم يجب أن تعرف هذه الملاحظات :

  • تأتي مادة الحجر الهاشمي بسمك من 1.8 سم إلى 2.5 سم تحتوي مادة الورشة الثانية على أحجام غير منتظمة على الحواف.
  • لذلك عند تثبيت القطع بجانب بعضها البعض ، تجد فاصلًا بين القطع.
  • كما يأتي إفريز مادة الورشة مع بعض التكسير لأن آلة الإفريز ليست بجودة كافية يأتي وجه القطعة الحجرية على شكل خربشات منحنية ، ويرجع ذلك إلى أسطوانة القطع.

سعر حجر هاشمي هيصم

يوجد فرق بين اسعار الحجر الهاشمي الفرز الاول نوع وطريقة معرفة الفرز الأول من الفرز الثاني وفرق السعر بين الحجر الهاشمي والهيصم.

الفرق بين الفرز الأول والثاني ليسا كبيرين ، حيث يتراوح فرق سعر المتر المربع من المادة ما بين 10 إلى 15 جنيهاً . ولكن مع اختيارك لحجر نصف الكرة سيتم فرزها. لقد اخترت الخيار الأفضل الذي يريح رأسك من مشاكل التثبيت .

وتعد مشاكل تغيير اللون من أهم العوامل في اختيار الحجر الهيصم الفرز الأول أن لونه موحد ودرج. ليست كبيرة ، لكن في حجر هيصم ورش عمل وتأتي قطع الحجر فيها فرق كبير في درجة اللون بين قطع الحجر.

يوجد الكثير من الاسعار في خامات حجر الهيصم الهاشمي وايضا سعر مادة المصنع يختلف عن سعر مادة الورشة كما أن لكل محافظة فرق في السعر بسبب التغير في سعر تكلفة النقل وكذلك سعر تكلفة نقل السقالة.

طريقة تركيب واجهات حجر هاشمي هيصم

يوجد اكثر من طريقة لتركيب الحجر الهاشمي ولكن في مصر من افضل طرق تركيب الحجر وهي مزيج من الاسمنت وخليط الاسمنت يتكون من الاسمنت والرمل والماء فقط . وايضا الجبس لا يوضع في خليط الاسمنت والجميع يعلم تلف الجبس بعد فترة من الزمن في الواجهات.

وايضا هناك طريقة ميكانيكية وتركيب قطع كبيرة ومقاسات كبيرة من الحجر والتي يتم تثبيتها في الواجهات . مثل التيجان التي يتم تركيبها على أعمدة دائرية تكون مصقولة للغاية ومثبتة ميكانيكياً.

وأيضاً التمثال الموجود في جدار الشرفات يتم تركيبه ميكانيكيا ، وهناك أيضا كبلات ونوافذ وتفاصيل وبريق وألواح نحتية كبيرة. وبطانة السقف كل الأشياء التي يتم تركيبها بطريقة ميكانيكية. كما توجد في دول الخليج طريقة يستخدمها الأغلبية وهي تركيب جميع أنواع الحجر بطريقة ميكانيكية على شاسيه معدني. لكنها باهظة الثمن ، لذلك لا نستخدمها كثيرًا في مصر نظرًا لارتفاع تكلفتها.

اسعار حجر هاشمي هيصم في مصر
اسعار حجر هاشمي هيصم في مصر

واجهات حجر هاشمي هيصم فاخرة

واجهات حجر الهيصم الهاشمي كثيرة ومتنوعة ، حجر هيصم مناسب لجميع أنواع الواجهات الخارجية حيث شكله جميل جدا يوصى به من قبل الكثيرين.  نظرًا لتحمله لعوامل الطقس المختلفة ، فهو عازل حراري جيد جدًا ومقاوم جدًا للرطوبة.

تعتبر منطقة التجمع الخامس من أرقى الأماكن في مصر . وإذا كنت فيها يومًا ما ستجد أن معظم واجهات الفيلات هي تم تركيبه من حجر الهيصم.

حجر هاشمي هيصم هو في الحقيقة زخرفة فخمة وجميلة للغاية ويعطي مظهرًا من الفخامة.

في واجهات المنازل العصرية نريد تقديم ديكور جديد ومظهر عصري يتناسب مع العصر الذي نحن فيه ، وكل يوم تسحرنا الزخارف المصنوعة من حجر هاشمى هيصم وتجعلها خيارنا الأول.

معظم البيوت المصرية عبارة عن حلى.  يرغب الكثير من أصحاب المنازل المصريين في تشطيب الواجهات بديكور جديد ، والتكلفة ليست عالية حجر هيصم هو أحد خياراتهم الأولى.

الحجر في واجهات البيوت يجعله تحفة فنية ، لأنه يجعل منزلك فريداً من نوعه وغير تقليدي بين جميع المنازل المجاورة لك.

حجر هاشمي هيصم هو أيضا حجر حديث ، وبعض الناس يستخدمه في البيوت من الداخل. في ديكورات غرف الجلوس ، وكذلك في الأعمدة ، تكون غرف الضيوف مجانية.

ديكورات حجر هاشمي هيصم ناعم

في كل حجر بجميع أنواعه نوعان: نوع ناعم وآخر وش جبل ، الحجر الناعم. إنه منتظم ، ناعم الملمس ، مشطوف أو مخطّط.

من أهم مميزات حجر الهيصم الهاشمي كثرة زخارفه وأشكاله وسهولة نقشه على حجر الهيصم الهاشمي .

يسمح لنا بعمل الكثير من الزخارف التي نقوم بتثبيتها في الواجهات ، مثل سور الشرفة الذي نقوم بتثبيته عليه ، محفور منحوت لها زخارف جميلة من الحجر الهاشمي وايضا مثل شمعات الاحتراق المثبتة على حائط الشرفة فهي ايضا مصنوعة من الحجر كما أن الزخارف المثبتة على نوافذ وأبواب المبنى مصنوعة أيضًا من الحجر والزخارف من الحجر الهاشمي وليس الجبس.

الحجر الهاشمي من أقوى الأحجار الطبيعية ومن أرقى الأحجار الطبيعية الهاشمية (هيصم – كريمة -80) وهاشمي كريمي نوع من الحجر الهاشمي لا يختلف في الجودة حيث أن سعر الحجر الهاشمي ليس باهظ الثمن بالنسبة له. لأسعار الديكورات العادية. إذا قارنا أسعار الحجر الهاشمي (الهاشم- كريم- 80) فسنجد أنه لا يوجد فرق كبير بالإضافة إلى جودة مصنع الحجر الحالي. الهاشمي طبيعي في الحجر الطبيعي الهاشمي وهو أفضل بكثير من أي زخرفة أخرى

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *