طريقة تركيب الحجر الفرعوني

طريقة تركيب الحجر الفرعوني

01033579920

يضيف الحجر الفرعوني شكلاً جميلاً لا تستطيع العيون التوقف عن رؤيته ويستمتعون بتغيير وتجديد المنازل من قبل أصحابها ، من الضروري استخدام أحجار ذات كفاءة وجودة ودقة عالية ، مع الحرص  على تصنيعها بأفضل الخامات ، وذلك لأنه يتميز بالقوة والصلابة تم استخدامه للعمل كمساعد للمنازل الجديدة والحديثة ، مع انتقاء أفضل الواجهات من الحجر الفرعوني ، يظهر لك لمسة من الروعة ، لذا تستخدم شركة الهاشمي ستون أفضل طريقة تركيب الحجر الفرعوني .

[button href=”https://elhashme.com/%d8%b5%d9%88%d8%b1-%d8%ad%d8%ac%d8%b1-%d9%81%d8%b1%d8%b9%d9%88%d9%86%d9%8a/” title=”صور حجر فرعوني” target=”self” shape=”solidify” size=”x2″ txcolor=”#ffffff” color=”#e84533″ fullwidth=”false”]صور حجر فرعوني[/button]

تركيب الحجر الفرعوني 

يفضل استخدام الحجر الفرعوني  لتغطية جميع الحوائط وكذلك الأسقف ، كما أنه يعمل على تجميل جميع مداخل المنازل ويزيد من جمال ورقي البيوت من الداخل والخارج.

تركيب واستخراج وتصميم وقطع الحجر الفرعوني بمهارة عالية إلا إذا كنت ممارسًا ولديك خبرة ممتازة في ذلك. ولديك القدرة على التصرف وتلبية كافة احتياجات ومتطلبات العميل من خلال عمل العديد من الزخارف والأشكال التي هي تناسب جميع أذواق العملاء جدران حجرية فرعونية.

بالإضافة إلى أن الحجر الفرعوني ليس وحده لأنه يظهر الشكل الرائع لنفسه.  ولكن تنفيذه والبصمة الجمالية للمصمم وحس الذوق الرفيع يجعله الروعة التي يرغبها العميل في منزله.

على سبيل المثال يستحيل تخيل عميل يريد الحصول على ديكورات معاصرة وحديثة ، ثم يختار المصمم الزخارف القديمة التي لا تتناسب مع البيوت الحديثة .

أما أسعار الأحجار الفرعونية في مصر فهي في ارتفاع مستمر. نتيجة عوامل عديدة منها
الحجر الفرعوني غير مناسب لأصحاب المنازل من الفئة المتوسطة ، ولكن إذا كنت من أصحاب المنازل الراقية.

كما يجب عليك اختيار جميع الألوان المناسبة التي تنسجم وتجميل المنزل مما يجعل المنزل يبدو رائعاً وجميلاً . حيث أن تناغم الألوان وتناسقها مع الحجر الفرعوني يجعلك تحصل على قمة الروعة.

يجب اختيار ألوان الحجر الفرعوني الفاتح لأن ذلك من شأنه أن يجعل المكان يظهر بشكل أوسع. على عكس الألوان الداكنة التي تجعلك تشعر بعدم الراحة ، والتي تستخدم إلى حد كبير في الأماكن الكبيرة الحجر الفرعوني للواجهات .

تركيب حجر فرعوني
تركيب حجر فرعوني

طريقة تركيب الحجر الفرعوني 

مثله مثل أي نوع من الأحجار الطبيعية يتم تركيب الحجر الفرعوني بطريقتيتن الأولى باستخدام المونة الأسمنتية . والطريقة الثانية الميكانيك التي يتم فيها تثبيت الحجر بكانات حديدية لمزيد من القوة والصلابة.

ولكن يعيب الطريقة الميكانيكة أنها باهظة الثمن عن طريقة التثبيت بالإسمنت .

تركيب حجر هاشمي 

الروعة التي يتميز بها الحجر الهاشمي ويتمتع بها لا تخفى على أحد. حيث أنه يعتبر من أرقى وأدق الأحجار الموجودة حاليا والتي تستخدم في تصميم واجهات المنازل والفلل لما يتمتع به من روعة وراقية. الألوان.

وإطلالة جذابة وملفتة للنظر ، ومن يهتم بالشكل الجمالي لبيوتهم يسعون للحصول على الحجر الهاشمي. لجعل البيوت في أفضل صورة طبعاً  وأيضاً يمكن للعميل تركيب الحجر الهاشمي في الحمام والمطبخ .

يمكن أيضًا الجمع بين نوعين من الأحجار كالحجر الخام والحجر الناعم مما يزيد من مظهر الروعة والرقي.  ولا تنس أيضًا اختيار الإضاءة ، فالإنارة الصحيحة هي ما يمنح العميل شعورًا بالهدوء والجمال. إذا كنت داخل بيت الأحلام والخيال.

الحجر الفرعوني
الحجر الفرعوني

اسعار الحجر الهاشمي والفرعوني في نصر

تختلف أسعار الحجر الهاشمي في مصر ، لكنها قريبة من أسعار الأحجار الفرعونية .

ولكنها تختلف أحيانًا نتيجة اختلاط ألوان الأحجار من جهة ، وأيضًا خلط المواد المختلفة . وقد يحتاج المصمم إليها لخلق مظهر قوي وجو جيد من الألفة والتوافق النفسي خاصة مع اختيار الألوان.

وبالمثل يمكن للعميل استخدام كتالوجات تعبر عن درجات الألوان المختلفة حتى يتمكن من الاختيار بينها حسب ذوقه وطلبه.  ولا تنسَ أن الجمع بين نوعين من الأحجار يمكن أن يمنحه ما يبحث عنه روعة وجمال منزلك. ، حتى تشعر أنك لا تريد تركه .

على سبيل المثال إذا كنت ترغب في عمل جدران حجرية متداخلة . يجب أن تجمع بين الأحجار الهاشمية والفرعونية ، والتي تتميز بوجود العديد من الألوان المختلفة ، والحجر الهاشمي والفرعوني.

طريقة تركيب الحجر الفرعوني للواجهات 

إن الرغبة في تصميم واجهات مثيرة وأنيقة تجعلنا نبحث عن كل ما هو جديد في عالم التصميمات والنقوش والألوان.  فإذا أردت تثبيت الحجر الفرعوني فلن تحصل على هذا التميز إلا من خلال موقعنا الإلكتروني الذي يفتح بابًا حجريًا كبيرًا.

فيالهاشمي ستون لدينا تصميمات تتناسب مع احتياجاتك ولدينا أحدث الأساليب الحديثة التي تريدها أن تستمتع بتجديد منزلك بأحجار عالية الجودة . ومن خلالنا يمكنك العثور على أفضل الأحجار بأفضل الخامات وأفضل صناعة.

اكتشف معنا أحجارًا تتمتع بالقوة والمتانة والصلابة التي ستجعلها تعيش لسنوات عديدة دون أن يحدث لها أي شيء يضرها بلمسة جمالية وذوق رفيع تبحث عنه.

نقوم بتغطية الحوائط والأسقف بالحجر الفرعوني مما يضفي جمالاً على مداخل المنزل. مما يزيد من الفخامة والرقي ، ولأننا نتعامل مع جميع أنواع الأحجار ومن خلال فريق مدرب على أعلى مستوى من الخبرة لتلبية جميع متطلبات العميل.  نقوم بتنفيذ ديكورات مختلفة تتكيف مع أذواق العملاء.  أنا متأكد تمامًا من أنه إذا كنت تريد أن يكون منزلك حديثًا ، فلدينا القدرة على تحويله إلى ما تريد ، ولكن إذا كنت تريده كلاسيكيًا ، فهذا هو أيضًا ما يمكننا فعله ، فقط ضع أفكارك ورغباتك بين أيدينا وستجد أن ما تحلم به سيتحقق أمام عينيك.

ديكورات حجر فرعوني 

إذا كنت من محبي الذوق الرفيع والجمال ، فستجد نفسك معنا في عالم من الخيال والروعة. لا تنظر أبدًا إلى التكلفة المالية ، لكن من دواعي سروري أن ترى شيئًا جميلًا وأنيقًا سيطغى على جميع حساباتك المالية.

قد تبدو الزخارف الحجرية الفرعونية صعبة من حيث التكلفة ، ولكن بعد رؤيتك للعمل الزخرفي.  سوف تتأكد من أن الأموال التي أنفقتها على هذه الزخرفة تستحقها وفي مكانها الصحيح وأن يتم إرجاعها إليك. وأكثر من ذلك لأن زخرفة الفيلا من الخارج عملت على إرضائك بالطريقة التي نسعد بها . أيضًا وأعطتك كل الجانب الجمالي المطلوب ، وخدماتنا التي نقدمها لك لا تتوقف عند الواجهات فقط . لكن يمكننا تركيب الأرضيات الحجرية وكأنك تتسلق الجبل ، ونعمل أيضًا على تزيين جدران المنزل بالحجر الفرعوني مما يعطي انطباعًا رائعًا وأجواء التاريخ القديم في منزلك.

ديكورات حجر فرعوني
ديكورات حجر فرعوني

ديكورات حجر هاشمي

الزخرفة المستخدمة في الجدار الحجري لها قدرة خارقة على كسر الملل والروتين الذي قد تشعر به في حياتك.  وقد يكون هذا لأن الحجارة جزء أصيل من الطبيعة التي تحيط بنا ولأن الطبيعة تتغير دائمًا ، فهي تعطي شعور بالتجديد المستمر.

الحجر الهاشمي رائع خاصة في الديكور الداخلي للمنزل. اختيار حجم وشكل الأحجار ، واختيار موقع الجدار ، ثم الطلاء . واختيار الألوان والإضاءة ، كلها عوامل تثير إحساساً بالجمال بداخلك.

على سبيل المثال: إذا اخترت جدارًا حجريًا بجوار المدفأة ، فسيتم تزيين غرفة المعيشة ، مما سيزيد من إحساسك بالدفء في ليالي الشتاء.  وأيضًا إذا وضعت الحجر على أحد جدران غرفة النوم ، فسوف يشعرك ذلك أكثر حميمية مع لمسات ساحرة وجميلة.  ولكن إذا وضعت حجرًا في مطبخك فسوف يمنحك إحساسًا عصريًا ويجعل مطبخك حديثًا.

الهاشمي ستون افضل شركة تركيب واجهات 

شركة الهاشمي ستون في مجال التصميم والديكور تأسست الشركة منذ أكثر من عشر سنوات.

الهاشمي ستون شركة رائدة في هذا المجال ، وعلى مدار تاريخنا قمنا بالعديد من الأعمال لتشطيب الديكور الداخلي والخارج. أنواع مختلفة من الحجر سواء للقصور أو الفيلات أو المولات التجارية أو الشاليهات أو لعدد كبير من المباني والمنازل ، حسب الالتزام بالتسليم المحدد.  مما يمنح العميل ديكورات مختلفة وفريدة من نوعها حسب رغبته بأعلى جودة ولا تقبل المنافسة الأسعار.

تقدم الشركة جميع أنواع التصميمات الحديثة لذوق رفيع ومنها:

  • ديكورات واجهة المنزل
  • واجهات الفلل وواجهات القصور والعمارات
  • أحدث الزخارف النحتية للواجهات بأشكالها المتعددة
  • الأسوار والممرات والأرضيات
  • تصميم الديكورات للشركات والعيادات والمنازل والفيلات بطريقة متكاملة.
  • نقوم بتركيب كافة انواع الحجر الفرعوني للواجهات وعمل الديكورات الخارجية للأسوار وكذلك الديكورات الداخلية وتركيب الجدران والحوائط.
  • كما نقدم لكم مجموعة من الصور المتنوعة للدفايات الديكورية التي تُضيف للمكان رونق خاص.
  • ونستخدم الحجر الفرعوني في عمل الشوايات في حدائق الفلل لما يتميز بقدرته على تحمل درجات الحرارة العالية ولا يتأثر بمرور الزمن .
  • نعرض لكم ألبوم كامل من الصور لإختيار الديكور الذي يتناسب مع ذوق العميل ، كل ما نقدمه من تشطيب واجهات أو أعمال ديكورية تكون بأسعار تنافسية رخيصة تتناسب مع الجميع .
  • كما نقدم الكثير من العروض والخصومات لعملائنا بجمهورية مصر العربية.
  • ونستخدم الحجر الفرعوني في تشطيب واجهات الساحل الشمالي حيث يتميز بقدرته على تحمل الرطوبة وأحوال الطقس هناك .

كل هذا وأكثر تقدمه الشركة بضمان الجودة لأننا نستخدم أحدث وأفضل المواد المستخدمة في أعمال الديكور الخارجي ، كما أن أسعارنا منافسة مقارنة بالشركات المنافسة الأخرى في هذا المجال.

 

اسعار الحجر الهاشمي في مصر

تتفاوت أسعار الحجر الهاشمي من وقت لآخر بسبب أمور كثيرة ، خاصة في السنوات الأخيرة مع ارتفاع الأسعار ، ولكن أهم الأمور التي تؤثر على الأسعار هي:

  • نوع الحجر المستخدم: الحجر الكريم وملمسه الناعم بدون ثقوب تجعله في طليعة الحجر الهاشمي مما يزيد الطلب عليه.  وهذا يرفع سعر المتر المربع فيه مقارنة بالأنواع الأخرى ، لذا فهو يحتل مرتبة أعلى. موضعها عن بقية الحجارة ، خاصة في المناطق الجافة.
  • حجر الهاشمي هيصم: وهو حجر راقي وجميل يزداد الطلب عليه يوما بعد يوم ، ومن أهم ما يميزه أنه يزداد بشكل رائع مع مرور الوقت فيه.
  • حجر راس الهاشمي: من أفضل الأنواع لقدرته على حماية الجدران بفتحاته الكبيرة التي تضفي عليه الجمال والأناقة والحماية.  ولهذا يزداد الطلب عليه خاصة في المناطق الرطبة وتكثر فيها الأمطار. . وهذا من شأنه أن يرفع سعره خاصة في تلك المناطق.
  • كمية العرض والطلب: هذه مسألة مهمة في تحديد أسعار الحجر الهاشمي ، فكلما ارتفع الطلب ، ارتفع السعر وانخفض الطلب ، انخفض السعر.
  • موقع الواجهة: موقع المنزل الذي ستعمل فيه هو عامل مهم آخر في تحديد السعر.
  • تصميم الواجهة: كلما زاد عدد الطلبات المقدمة في تصميم الواجهة ، يكون هذا فرقًا في حساب سعر الحجر.
  • نحن في الهاشمي ستون نحرص على تقديم ارخص اسعار تركيب الواجهات التي تتناسب مع الجميع.
  • كما نقدم الكثير من العروض والخصومات المميزة لعملائنا بكافة انحاء جمهورية مصر العربية.
  • نقوم بتوريد وتركيب الحجر الفرعوني لأي مكان بمصر بأسعار تنافسية.

ما هي طريقة تركيب الحجر الفرعوني ؟

يتم تركيب الحجر الفرعوني بالأسمنت وبالطريقة الميكانيكية.

ما هي أسعار الحجر الفرعوني ؟

تختلف أسعار الحجر الفرعوني حسب المنطقة المراد تركيبه بها والمساحة والكثير من الأمور ولكنها في الغالب أرخص من الحجر الهاشمي.

ما هي مميزات الحجر الفرعوني ؟

تم استخدام الحجر الفرعوني منذ القدم وعلى مر العصور نظراً لقوته وصلابته في مواجهة العوامل الجوية المختلفة وبسبب شكلة الجميل والراقي.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *